في بقعاثا أعمدة هاتف مكسورة تعطل حركة السير لليوم الثالث على التوالي دون أن تحرك الجهات المعنية ساكناً - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

في بقعاثا أعمدة هاتف مكسورة تعطل حركة السير لليوم الثالث على التوالي دون أن تحرك الجهات المعنية ساكناً
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 09\08\2010
لليوم الثالث على التوالي يعطل عامودان مكسوران لشركة الهاتف (بيزك) حركة السير في شارع رئيسي في بقعاثا دون أن يحرك أحد ساكنا لإصلاح الوضع.

الأهالي يتذمرون من الإهمال ومن عدم قيام الشركة بإصلاح العطل، مع العلم أن العامودان المكسوران يقعان في شارع رئيس بالقرب من ساحة الشهداء، وهناك حركة سير كبيرة على هذا الشارع، وقد أدى سقوط أحد الأعمدة إلى إغلاق أحد المسارين، ما أدى إلى حصول بلبلة بين السائقين في المكان، حيث يضطر القادم من داخل القرية باتجاه ساحة الشهداء إلى الانتقال إلى المسار الثاني الذي تسير علية المركبات في الاتجاه المقابل، وهو ما يخلق بلبلة ومن الممكن أن يؤدي إلى حوادث سير.

العامود الثاني سقط وسط الشارع المتفرع من الشارع الرئيسي ويكاد يعطل حركة السير فيه، هذا عداك عن الخطورة التي تشكلها الأسلاك المتناثرة عن العامود، والتي يلعب الأطفال بجوارها وممكن أن يعبثوا بها دون رقيب.

أحد الأهالي في المكان قال أنهم اتصلوا بشرطة "بيزك" أكثر من مرة ووعدت الشركة بإصلاح الوضع، لكنه لليوم الثالث على التوالي لم يحضر أحد من ممثلي الشركة إلى المكان. وقد وجه الأهالي اللوم أيضاً إلى المجلس المحلي الذي لا يفعل شيئا بهذا الخصوص، ولا يجبر شركة الهاتف على العمل بسرعة لحل المشكلة.